Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

برج بوعريريج

الحراكيون يفشلون مسيرة مساندي الانتخابات

حراكيو برج بوعريرج يفشلون أول مظاهرة مستاندة للانتخابات

ال"تسونامي البشري" الموعود في برج بوعريريج لم يتحقق اليوم، السبت 16 نوفمبر 2019، إذ إلتحقت مجموعات صغيرة بساحة الحرية أين كان مقررا التجمع ثم الانطلاق في مسيرة كان يفترض أن تكون حاشدة حسب الصفحات الفايسبوكية التي حضرت لها.

المسيرة كانت مقررة على الساعة العاشرة صباحا،  لكن قوات الأمن حاصرت الساحة قبل الموعد المحدد لمنع أي مواجهة مع الرافضين للانتخابات الذين حضروا بدورهم لإفشال مسيرات المساندين.  وتجمعت المجموعات الأولى من المساندين في إنتظار وصول المنظمين الذين إختفوا عن الأنظار، وكان عدد الحراكيين أكبر بكثير، حيث شرعوا في إلقاء كميات من النقود بإتجاه العشرات من أنصار الانتخابات، مرددين "مكاش الفوط يا أصحاب الكاسكروط".

وإختتمت المظاهرة في حدود الواحدة زوالا دون تسجيل أي مواجهة، "لكن إلى متى" يتساءل المتتبعون في برج بوعريريج، خاصة وأن الحراك الشعبي عاد بقوة في الفترة الأسابيع الأخيرة والشباب هنا عازمون على أفشال الحملة الانتخابية التي تنطلق غدا الأحد.

شعبان بوعريسة



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER