Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

استجابة للإضراب العام

بجاية: شلل في كل القطاعات

لقيت الدعوة إلى اضراب عام في ولاية بجاية، اليوم الأحد 10 مارس 2019، استجابة واسعة، بحيث توقف النشاط في كل المؤسسات الاقتصادية والمرافق الإدارية، فيما أغلقت المحلات التجارية أبوابها في معظم بلديات الولاية، باستثناء الصيدليات.

وفي عاصمة الولاية، سجلت استجابة مطلقة في كافة الإدارات والمؤسسات العمومية والخاصة وكذا في قطاع النقل، باستثناء مطار عبان رمضان الذي لم تتوقف فيه الرحلات إلى غاية منتصف نهار اليوم.

وتوقف العمل في ميناء بجاية بشكل كامل حيث خرج العمال وتجمعوا لساعات أمام مقر المؤسسة.

وخرج عمال مركب سيفيتال للصناعات الغذائية لتنظيم تجمع، معلنين بذلك انخراطهم في حركة الإضراب العام.

وفي أقبو، حيث توجد أهم منطقة صناعية بالولاية، توقف النشاط في كافة المصانع والوحدات الإنتاجية، فيما نظم العمال مسيرة احتجاجية.

هذا، ويتوقع المواطنون البدء في فتح المحلات التجارية ابتداء من الساعة الخامسة بما يسمح لهم من اقتناء حاجياتهم.

م. ع

ARTICLES CONNEXES

  • حكومة صامتة وسفارة غائبة في قلب الكابوس
    ثلاثة آلاف مناصر جزائري ما زالوا عالقين بمصر

    ذكرت مصادر متطابقة، مساء اليوم الأحد 21 جويلية 2019، أن ثلاثة آلاف مناصر جزائري ما زالوا عالقين في مصر 48 ساعة بعد تتويج محاربي الصحراء بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وسط تساؤلات عن "صمت" حكومة بدوي و"غياب" السفارة الجزائرية بمصر، في خضم الكابوس المستم

  • بعد ظهور ملامح المرض عليه
    هل سيبقى بن صالح إلى غاية موعد الرئاسيات

    ظهر عبد القادر بن صالح الذي أبقي في منصب رئيس الدولة المؤقت بالرغم من انتهاء الفترة القانونية للحكم الانتقالي منذ 9 جويلية، متعبا جدا بمناسبة نهائي كأس إفريقيا للأمم الذي حضره ليلة الجمعة في ملعب القاهرة الدولي.

  • إطلاق سراحهم مطروح كشرط مسبق لأي حوار
    ماذا ستقرر السلطة بشأن سجناء الرأي

    بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق السلطة لخارطة طريق جديدة، بدأت تلمح بصيصا من الأمل، من خلال "مبادرة المجتمع المدني" التي مدت نحوها حبل النجاة.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER