Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

ينشط ندوة اليوم وسط أجواء مشحونة

أنصار شكيب خليل ومعارضوه وجها لوجه ببجاية

من المنتظر أن ينشط وزير الطاقة الأسبق، شكيب خليل، ظهر اليوم، السبت 08 ديسمبر 2018، ندوة ببجاية وسط أجواء مشحونة بالتوتر، مع توارد أنباء عن استعداد العديد من المناضلين والنشطاء السياسيين المحليين للتحرّك ضد تواجد الوزير الأسبق في عاصمة الولاية.

وحسب آخر الأخبار استقر خيار لجنة تنظيم الندوة على قاعة تابعة لأحد الفنادق بوسط المدينة، بعدما فشلت في الحصول على ترخيص لتنظيمها في إحدى قاعات المسرح الجهوي بأعالي المدينة.  

وكان الإعلان عن هذه الزيارة منذ أيام قد ألهب مواقع التواصل الاجتماعي، مع أن المنظمين تحاشوا نشر أي موعد محدد للمحاضرة المقررة مع شكيب خليل، تفاديا لأي تجمهر قد يعيق سير الندوة أو يسبب في اضطرابات.

وتتزامن زيارة شكيب خليل لبجاية مع حراك غير مسبوق تعيشه المدينة على وقع سجن المدون مرزوق تواتي بتهمة التخابر مع جهات أجنبية وكذا حملة التضامن التي لقاها مجمع "سيفيتال" وسط رجال أعمال وطلبة وعمال والمجتمع المدني بسبب تجميد مشاريعها في الولاية.

وتستمر هذه الحملة التضامنية هذا الأسبوع بتنظيم  مسيرتين، الأولى من طرف لجنة مساندة مرزوق تواتي يوم الاثنين 10 ديسمبر و الثانية  دعت إليها تنسيقية لجان مساندة عمال سفيتال ومقررة يوم 11 ديسمبر الجاري.

م. عاشوري


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER