Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

أحمد عظيمي

إستدعاء الهيئة الناخبة واجب والأهم هو الكف عن التزوير


تساءل الناطق بإسم حزب طلائع الحريات أحمد عظيمي عن الظروف التي ستجري فيها الانتخابات الرئاسية القادمة، معتبرا في تصريح ل"ليبرتي عربي" أن الأهم يكمن في توقف السلطة عن ممارسة التزوير.

وقال عظيمي في تعليقه اليوم الجمعة 18 جانفي 2019، على استدعاء الهيئة الناخبة "ما قام به بوتفليقة اليوم عاد جدا، والمؤسف أن العادي أصبح عبارة عن حدث في بلدنا، كان على السلطة أن تستدعي الهيئة الناخبة وهذا واجبها الدستوري ففعلت ذلك" .

وتابع المتحدث بإسم الحزب الذي يترأسه المرشح السابق للرئاسيات، علي بن فليس "تبدأ الآن مرحلة إعلان الترشيحات وكيف ستكون الانتخابات وهل ستكف السلطة عن التزوير وهل ستقبل هذه السلطة بإعادة السيادة للشعب السيد الذي هو وحده من له الحق في اختيار من سيسير أمور البلد وفق برنامج حقيقي موجود ومعلن عنه. هذا هو الأهم وهذا ما ستبديه الأيام المقبلة".

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER