Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بمبادرة من فعاليات طلابية ومجتمعية

إفطار جماعي ضخم مرتقب في الجمعة الـ12

علم "ليبرتي عربي"، اليوم الأربعاء 08 ماي 2019، أنّ فعاليات طلابية ومجتمعية بصدد تحضير مبادرة لإقامة إفطار جماعي ضخم مرتقب بالعاصمة في ختام الجمعة الـ12 المرتقبة بعد 48 ساعة من الآن.

في خطوة تأتي لضمان تنظيم أحسن لأولى جمعات شهر رمضان، وحتى يتم التكفل بالقادمين من المناطق النائية، شرع طلاب وناشطون عبر شبكة التواصل الاجتماعي في حملة جمع المواد الغذائية والمشروبات لتوفير وجبات غذائية للمتظاهرين السلميين في ختام الجمعة الـ12 المرتقبة من عمر الثورة الشعبية.

وسيتم تنظيم حفل الإفطار الجماعي على طول المحور الرابط بين ساحتي موريس أودان والبريد المركزي بقلب الجزائر الوسطى.

واستنادا إلى ما ذكرته مراجع مطلعة، فإنّ المسعى أتاح إلى حد الآن، إمكانية التكفل بخمسمئة وجبة إفطار، في انتظار ما سيجود به الخيّرون، حتى يتم توسيع الإفطار الجماعي ليشمل المزيد من الصائمين الذين يراهنون على تحدي الحرارة والجوع والعطش والإرهاق، في سبيل مواصلة التعبئة والضغط الشعبيين.

ويخشى عرّابو الإفطار الجماعي، أن تحول السلطات دون تجسيد الخطوة، أو تدخل الجهات الفوقية لتبني الإفطار، وهو ما يرفضه الناشطون.

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES

  • مجلس الأمة
    تفعيل رفع الحصانة عن طالبي وأوراغي

    أقرت لجنة الشؤون القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي لمجلس الأمة، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، تفعيل إجراءات رفع الحصانة البرلمانية عن عضوي المجلس علي طالبي وأحمد أوراغي.

  • متابع بتهم تبييض أموال والتمويل الخفي للأحزاب ودفع رشاوى
    الحبس المؤقت لبهاء الدين طليبة

    أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، بإيداع النائب الأفلاني السابق بهاء الدين طليبة، الحبس المؤقت بسجن الحراش بعد الاستماع إليه في قضايا فساد.

  • طالبوا بترحيل "بقايا" النظام والإفراج عن معتقلي الرأي
    فيديو احتجاج محاميي بجاية ضد "سياسة" الأمر الواقع

    احتج المحامون في وسط مدينة بجاية، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، ضد ما سموها "سياسة الأمر الواقع"، وطالبوا بترحيل "بقايا" النظام والإفراج عن معتقلي الرأي.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER