Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد التحقيق معهم في استفادتهم من امتيازات غير مستحقة

إيداع طحكوت وشقيقاه وابنه الحبس المؤقت

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي أمحمد، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين 10 جوان 2019 ، بإيداع رجل الأعمال محي الدين طحكوت وشقيقاه وابنه الحبس المؤقت بسجن الحراش، بعد التحقيق معهم في استفادتهم من امتيازات غير مستحقة.

استناداً إلى التليفزيون العمومي، أتى أمر إيداع طحكوت وشقيقاه وابنه الحبس المؤقت، في حدود الخامسة من صباح اليوم، وبعد نحو ستة عشرة ساعة من التحقيق الذي خضعوا له منذ زوال الأحد.

ويتابع محي الدين طحكوت وشقيقه رشيد، إضافة إلى عدد من أفراد عائلته في عدة قضايا أبرزها "الاستفادة غير المستحقة من امتيازات منحت له من طرف إطارات بالديوان الوطني للخدمات الجامعية ووزارة النقل في القضية المتعلقة بالخدمات الجامعية"، فضلا عن "امتيازات" منحها إطارات بوزارة الصناعة والوكالة الوطنية لترقية الاستثمار في قضية شركة "سيما موتورز" التي يملكها طحكوت، وجرّت عدد من الإطارات العاملة في الهيئات المذكورة، في انتظار نتائج التحقيقات بشأن صفقات طحكوت في مجالات الخدمات الجامعية،  وتركيب السيارات.

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER