Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

سيتكفل بتسديد ديون تربو عن 100 مليار

اتحاد العاصمة: "راد ماد" يشتري أسهم حداد


أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة لكرة القدم، اليوم الخميس 04 جويلية 2019، عن بيع غالبية الأسهم التي كانت تمتلكها عائلة حداد إلى مجمع راد ماد البترولي الذي سيتكفل بتسديد ديون تربو عن 100 مليار سنتيم.

عبر بيان خاص للفريق الأحمر والأسود المتأسس في الخامس جويلية 1937، أفيد أنّ عائلة رجل الأعمال الموقوف علي حداد وشقيقه المتابع قضائياً ربوح حداد، توصلت إلى اتفاق مع "متعامل خاص" وافق على شراء غالبية الأسهم.

وإذا كانت إدارة سوسطارة امتنعت عن ذكر اسم المالك الجديد لبطل الجزائر 2019، فإنّ مصادر متطابقة أشارت إلى أنّ مجمع "راد ماد" هو من اشترى أسهم المجمع الخاص لأشغال الطرق والبناء والري.

ويُرتقب أن يتم هذا السبت تنظيم حفل التوقيع الرسمي، والإعلان عن خليفة حداد على رأس النادي الذي سيدربه بلال دزيري اعتبارا من الموسم الجديد 2019 – 2020.

ومن شأن ترسيم صفقة "راد ماد" السماح لسوسطارة بالتحضير جيداً للرهانات المقبلة وطنياً وقارياً، بعد تنحي المناجير عبد الحكيم سرار، ورحيل عدة ركائز عن النادي مثل مزيان وبن غيث.

 كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER