Scroll To Top
FLASH
  • L'intégralité du contenu (articles) de la version papier de "Liberté" est disponible sur le site le jour même de l'édition, à partir de 11h (GMT+1)
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

سياسة

الأمن الوطني يهدد بالعدالة لاسترجاع وسائله من المسؤولين السابقين

©D. R.

هددت المديرية العامة للأمن الوطن باللجوء إلى العدالة لاسترجاع الوسائل البشرية والمادية التي وضعتها تحت خدمة مسؤولين سابقين وحافظوا عليها رغم إنقضاء آجال الاتفاقية التي أبرمتها معهم في هذا الخصوص.

تهديد مديرية الأمن الوطني الذي أوردته "ليبرتي" في عددها اليوم، السبت 08 سبتمبر 2018، يرجع للوساطات الكثيرة التي تحاول الشخصيات المعنية إستخدامها من أجل إستعادة الامتيازات غير المشروعة التي تستفيد منها. وقالت مصادر "ليبرتي" في هذا الاطار "العملية مازالت في مرحلة إرسال الاعذارات، لكننا سنستعمل كل الوسائل لاسترجاع هذه الوسائل لأن هذه الوسائل وضعت تحت تصرف الشخصيات الوطنية المعنية في إطار القانون ولمدة زمنية محدودة وفي رقعة جغرافية محدودة كذلك" لتهدد نفس المصادر "بعد الاعذار الثالث سنلجأ إلى العدالة ضد أي شخص يتمادى في عدم التجاوب"...

وتعترف مصادر "ليبرتي" بوجود "شخصيات إستفادت من حراسة مقربة وسيارات مصفحة ومنبهات... وتستعملها بطريقة تعسفية تحاول اللجوء إلى وساطات لجعل مديرية الأمن الوطني تعدل عن قرارها لكن هذه الأخيرة لن تتراجع".

المصدر: "ليبرتي" 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER