Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

أمطار رعدية مرتقبة عبر 13 ولاية

الثلوج تغلق 28 طريقا في الوسط والشرق


أعلنت مصالح الدرك الوطني، اليوم الجمعة 11 جانفي 2019، عن تسبب الثلوج في غلق ما لا يقل عن 28 طريقا وطنيا وولائيا.

استنادا إلى إفادات جهاز الدرك عبر موقع طريقي، فإن كثافة الثلوج المتساقطة منذ صباح الخميس، أدى إلى غلق 9 طرقات وطنية و18 طريقا ولائيا، إضافة إلى طريق بلدي واحد، على النحو التالي:  

تيزي وزو: الطرق الوطنية 15، 30 و71، والولائية 9، 11 و253 فج شلاطة ببلدية ايفروحنن، والطريق الولائي رقم 33 الرابط بين تكجدة وبلدية آيت بومهدي.

جيجل: الطريقان الولائيان 137، و137 أ، والطريق الولائي رقم 3 ببلدية بودريعة بني ياجيس.

بجاية: الطرق الوطنية 26 أ-12-75، والولائية رقم 7-159-15-14-34.

البويرة: 33 و33أ، والطرق الولائية، 5-6-93-24-25-14، إضافة إلى الطريق البلدي غير المرقم المؤدي لمنطقة شال دو كاف في بلدية الأصنام بالبويرة، فضلا عن اضطراب حركة المرور في الطريق السيار شرق-غرب، على مستوى ضاحية الجباحية.

البليدة: الطريق الوطني رقم 64.

في غضون ذلك، توقعت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية تهاطل أمطار رعدية عبر 13 ولاية بالوسط والشرق والغرب، مع احتمال استمرار تساقط الثلوج إلى غاية زوال السبت.  


ARTICLES CONNEXES

  • ضربة قوية لنادي نيس والخضر
    نهاية الموسم ليوسف عطال

    أعلنت إدارة نادي "أوجي سي نيس" الفرنسية، اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019، عن ابتعاد الظهير الدولي الجزائري "يوسف عطال" لأربعة إلى خمسة أشهر، ما يعني نهاية "نظرية" للموسم بالنسبة إلى المحارب.

  • استدعاء حاج غرمول مجددا
    الحبس المؤقت للناشط والنقابي مهدي خيدر

    أمر قاضي التحقيق لدى محكمة القليعة، اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019، بإيداع الناشط والنقابي مهدي خيدر الحبس المؤقت، وأتى ذلك متزامنا مع استدعاء الناشط حاج غرمول مجددا من طرف أمن معسكر.

  • اشتغال غير تقليدي على مسرح القسوة
    مناورات ملك وعجاجبي وجلاد في قالمة

    يعود الناص رابح هوادف والمخرج محمد إسلام عباس بعمل مسرحي مشترك يحمل مسمى "القصر" الذي يتناول لعبة شائكة بين ملك وعجاجبي وجلاد في دراما من فصل واحد أنتجها مسرح قالمة الجهوي وسيعرض على عشاق الفن الرابع قريبا.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER