Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

سيتم التحقيق معهما في 4 تهم

الجنرال هامل وابنه مطلوبان أمام القضاء الاثنين

أعلن التليفزيون العمومي، مساء اليوم السبت 27 أفريل 2019، عن استدعاء قاضي التحقيق لدى محكمة تيبازة للمدير العام الأسبق للأمن الوطني، الجنرال عبد الغني هامل، وابنه للتحقيق معهما في أربعة ملفات فساد.

استناداً إلى ما جاء في نشرة الثامنة مساءً، فإنّ القضاء سيتابع المعنيين في 4 تهم هي "ممارسة أنشطة غير مشروعة، استعمال النفوذ، نهب العقار وسوء استغلال الوظيفة".

وكان "هامل" أقيل من مهامه على رأس جهاز الأمن الوطني في 26 جوان 2018، ساعات بعد تصريحات مثيرة أطلقها عن تداعيات التحقيقات في قضية حجز 701 كيلوغرام من الكوكايين في وهران.

 كامـل الشيرازي

 

ARTICLES CONNEXES

  • تعد الثانية من نوعها خلال 5 أشهر
    حركة جديدة في سلك الولاة

    أجرى رئيس الدولة المؤقت عبد القادر بن صالح، ليلة الثلاثاء 17 سبتمبر 2019، حركة جديدة في سلك الولاة، تعد الثانية من نوعها خلال الخمسة أشهر الأخيرة.

  • حذر من تفاقم 3 محاذير بفعل الأزمة الحالية
    شرطا بن فليس للرئاسيات

    طرح رئيس الحكومة السابق علي بن فليس، مساء الاثنين 16 سبتمبر 2019، شرطان لـ"مصداقية" الانتخابات الرئاسية القادمة، بالتزامن، حذر من تفاقم 3 محاذير بفعل الأزمة الحالية.

  • وضع 27 خلف القضبان خلال يومين
    إيداع 3 متظاهرين الحبس المؤقت في قسنطينة

    أمر قاضي التحقيق لدى الغرفة الثالثة بمحكمة قسنطينة في الزيادية، مساء اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019، بإيداع 3 موقوفين في مظاهرة الأحد، الحبس المؤقت.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER