Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

في مسيرتهم الرمضانية الثانية

الطلبة بالآلاف مجددا في العاصمة لرفض الانتخابات

خرج آلاف الطلبة في العاصمة اليوم، الثلاثاء 14 ماي 2019، في واحدة من أكبر المسيرات الطلابية التي نظمت خلال هذه الثورة الشعبية المستمرة منذ 22 فيفري الماضي.

قوات الأمن حضرت بقوة وإنتشرت حول ساحة البريد المركزي لمنع الطلبة من الوصول إليها، ما دفع الطلبة للتحول نحو شارع حسين عسلة أين كان كان أعوان الأمن ينتظرونهم أيضا لمنعهم من الوصول إلى شارع عبان رمضان، أين يقع مقر محكمة سيدي أمحمد.

وفي شارع بن بولعيد الواقع أعلى شارع عسلة، كانت النساء ترافق الطلبة بالزغاريد وصنعت بذلك صورة تعبر عن أجواء ثورية حقيقية تعيشها الجزائر. وتمكن الطلبة من الوصول إلى مقر محكمة سيدي أمحمد، أين رددوا شعار "مكاش إنتخابات يا العصابات".

 

وفي حدود الواحدة زوالا، إتجهت المسيرة نحو ساحة أودان والجامعة المركزية وساحة البريد المركزي مجددا، على وقع شعار "الجيش ديالنا والقايد خاننا"...

 

 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER