Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

في مسيرتهم ال17

"الطلبة.. "نريد فتح باب لجزائر جديدة


خرج آلاف الطلبة في مسيرة الثلاثاء ال17 على التوالي بوسط العاصمة ضد النظام القائم و "من أجل جزائر جديدة ودولة مدنية".

وشارك الطلبة في هذه المسيرة الأساتذة الجامعيون والمواطنون من مختلف الشرائح الاجتماعية. ورفع الطلبة مجددا لافتات مناوئة لرئيس الدولة عبد القادر بن صالح والوزير الأول نور الدين بدوي وكذا قائد أركان الجيش أحمد قايد صالح الذي وجهوا له رسالة خاصة مفادها "توقف عن التلاعب.. المادة 07.. السلطة للشعب".

المسيرة إنطلقت في حدود العاشرة ونصف صباحا، وحاول أعوان الأمن منع الطلبة من السير من خلال غلق المنافذ المؤدية لوسط العاصمة بسيارات الأمن وتكثيف عناصر الشرطة المنتشرة في الشوارع الرئيسية التي تعودت على إتسقطاب المتظاهرين.  

 

بوتفليقة حضر بدوره في مسيرة الطلبة الجديدة، حيث طالب هؤلاء بمحاسبته على تسييره شؤون البلاد. كما طالبوا بدولة القانون وجددوا رفضهم الحوار مع أفراد العصابة. 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER