Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

اتحاد العاصمة

اللاعبون يجمدون نشاطهم وطنيا وقاريا


أعلن نادي اتحاد العاصمة لكرة القدم، زوال اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019، عن قرار لاعبيه بتجميد جميع نشاطهم، ومقاطعة التدريبات نهائيا، إلى حين تسوية مستحقاتهم، وإنهاء الأزمة التي يمر بها الفريق الأحمر والأسود منذ افتتاح الموسم الجاري.

في بيان نشره على صفحته الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، ذكرت إدارة النادي المتأسس في 5 جويلية 1937، أنّه "بعد فشل الاتحاد في الوفاء بالتزاماته المالية، للأسباب التي يدركها العام والخاص، قرر اللاعبون توقيف جميع نشاطاتهم إلى حيث تسوية كافة القضايا العالقة".

وأعلنت إدارة اتحاد العاصمة في الرابع جويلية الماضي، عن بيع غالبية الأسهم التي كانت تمتلكها عائلة حداد إلى مجمع راد ماد البترولي الذي سيتكفل بتسديد ديون تربو عن 100 مليار سنتيم، إلاّ أنّ أكثر من ثلاثة أشهر انقضت، دون أن تتجسد الصفقة. 

وتبقى الضبابية تهيمن على الموقف، طالما أنّ الحكومة عيّنت في نهاية أوت المنقضي، متصرفًا إداريًا لتسيير شركات عائلة رجل الأعمال الموقوف علي حداد وشقيقه المتابع قضائياً ربوح حداد، فهل جرى استبعاد الاتحاد عن العملية، وهل يعدّ النادي فرعًا تابعًا للمجمع الخاص لأشغال الطرق والبناء والري، أم لا؟

وقبل شهر ونصف عن افتتاح دور المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا، يبقى وضع بطل الجزائر 2019، مرشحًا للأسوأ، بعد تنحي المناجير عبد الحكيم سرار، ورحيل عدة ركائز عن النادي مثل مزيان وبن غيث وبن خمّاسة.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES

  • قبل 23 يوما عن رئاسيات 12 ديسمبر القادم
    محسن بلعباس يطرح حلين لـ"ترجيح مصلحة" الجزائر

    كشف "محسن بلعباس" رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية (الأرسيدي)، اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، عن حلين لمواجهة الأزمة السياسية المستعرة مع اقتراب رئاسيات 12 ديسمبر.

  • الأرسيدي يحذر من "مناورة زعزعة الاستقرار" بالمنطقة
    الشرطة تصيب 3 متظاهرين في تيشي

    أصيب ثلاثة متظاهرين، اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019، بعد تدخل شرطة مكافحة الشغب لتفريق المحتجين السلميين الذين تجمعوا أمام مقر دائرة تيشي شرق ولاية بجاية، تعبيرا عن رفضهم لرئاسيات 12 ديسمبر، بالتزامن دان فرع بجاية لحزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطي

  • محكمة تلمسان
    الحبس النافذ 18 شهرا لـ 4 متظاهرين

    أعلنت اللجنة الوطنية لتحرير الموقوفين، ليلة الاثنين 18 نوفمبر 2019، عن تسليط محكمة تلمسان عقوبة الحبس النافذ 18 شهرا لـ 4 متظاهرين جرى توقيفهم أثناء احتجاجهم في تجم انتخابي نشطه المترشح علي بن فليس.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER