Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

سحبت دعمها للمترشح علي غديري

المجاهدة "لويزة إيغيل أحريز" تلتحق بالحراك

أعلنت المجاهدة "لويزة إيغيل أحريز"، اليوم الخميس 07 مارس 2019، عن التحاقها بالحراك الشعبي اعتبارا من مظاهرات الجمعة، بالتزامن، أعلنت عن سحب دعمها للمترشح علي غديري.

 على خطى المجاهدتين "جميلة بوحيرد" و"زهرة ظريف بيطاط"، أبرزت "لويزة إيغيل أحريز" مشاركتها في المسيرة السلمية الثالثة بالعاصمة بعد زوال الجمعة ضدّ العهدة الخامسة.

بالتزامن، سحبت "لويزة" دعمها للجنرال المتقاعد "علي غديري" المرشح لرئاسيات 18 أفريل، وبررت "إيغيل أحريز" خطوتها بـ "وجوب العودة إلى نقطة الصفر، وإعطاء الكلمة للشعب".

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES

  • محكمتا بئر مراد رايس وسيدي امحمد
    تصريحات بورقعة والتماسات موقوفي الراية الأمازيغية

    شهدت محكمتا بئر مراد رايس وسيدي امحمد، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، أجواء غير عادية بفعل ما شهدته جلسة التحقيق مع المجاهد الموقوف لخضر بورقعة، وبدء محاكمات ستة من موقوفي الراية الأمازيغية، وما اتصل بها من التماسات ومرافعات.

  • تصميم مضاعف على رفض خطط السلطة
    صور نبض الوقفة الطلابية الـ35

    شدّد الآلاف من الطلبة الجامعيين، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، على استمرارهم في الاحتجاج إلى إشعار غير محدود، إلى غاية الرحيل التام لرموز النظام، وإسقاط خطط السلطة من مشروع قانون المحروقات إلى الانتخابات الرئاسية.

  • محكمة البليدة العسكرية
    إيداع الجنرال مهنى جبار الحبس المؤقت

    أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة البليدة العسكرية، مساء الاثنين 21 أكتوبر 2019، أمرا بإيداع الجنرال المتقاعد مهنى جبار الحبس المؤقت.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER