Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

تم إدانته في خمس قضايا دفعة واحدة

النقابي حاج براهيم عوف يرفض المثول أمام القضاء


كشف النقابي حاج براهيم عوف ل"ليبرتي" أنه طلب الحماية الدولية، علما أن إبن غرداية منسق نقابة الثانويين الجزائريين "كلا" في غرداية متواجد حاليا في أوربا بينما صدرت في حقه خمس أحكام قضائية تدينه بالحبس لمدة سنتين إجماليا.

براهيم عوف صرح في اتصال هاتفي مع "ليبرتي أنه لا ينوي المثول أمام القضاء، قائلا "لم أحضر المحاكمة ولا أنوي الحضور لأن عدالة التليفون يمكنها سجني ببساطة كوني الشاهد الوحيد في قضية إغتيال كمال الدين فخار".

وعبر حاج براهيم في المقابل عن خوفه من توقيف أفراد عائلته قصد إرغامه على الحضور إلى المحاكمة، وقال في هذا الشأن "أنا الآن في أوروبا، وطلبت الحماية الدولية لكن أخشى أن يتم توقيف أفراد من عائلتي" مثلما حدث للمناضل صالح عبونة المتواجد في أوروبا أيضا وتم توقيف والده وشقيقه، حسب المتحدث.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER