Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

كأسا الرابطة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم

انتصاران نوعيان لسوسطارة وبارادو

فاز ناديا اتحاد العاصمة وأتلتيك بارادو لكرة القدم، ليلة الأحد 15 سبتمبر 2019، على ضيفيهما غورماهيا الكيني (4 – 1) والصفاقسي التونسي (3 – 1) بما يشكّل فارقا نوعيا قبل العودة.

برسم ذهاب الدور الأول لكأس رابطة أبطال إفريقيا في ملعب تشاكر بالبليدة، نجا اتحاد العاصمة من الأسوأ، حيث كادت سوسطارة تتلقى هدفًا منذ البداية لولا براعة منصوري الذي صدّ ركلة جزاء، قبل أن تستعيد تشكيلة دزيري توازنها بثلاثية كاملة في الشوط الأول حملت توقيعات مفتاح (16) و(45 + 1 ض.ج) والمتألق بن شاعة في آخر ثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح الكينيون في تذليل الفارق من ضربة جزاء ثانية، قبل أن يوفّق بن شاعة في إحراز الثنائية (75)، وسط أداء متوسط للفريق الأحمر والأسود المطالب بالحذر إياباً.

شاهدوا هذا الملخص

في كأس الكونفدرالية، تأخر شبان أتلتيك بارادو بهدف أمام الضيوف، حيث سجّل الصفاقسي التونسي عبر مرزوقي (3)، قبل أن تقلب الأكاديمية الطاولة بواسطة موالي (14)، غراب (61) وبوزق (71 ض.ج)، وهي نتيجة تبقي حظوظ بارادو قائمة، لا سيما مع فريق يحسن التفاوض خارج ميدانه.

تابعوا ما حدث

وكانت شبيبة القبائل هزمت حورويا كوناكري الغيني (2 – 0)، بينما فرض شباب بلوزداد التعادل على بيراميدز المصري بهدف لمثله.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES

  • زملاء محرز أجادوا وأمتعوا
    الجزائر تصعق كولومبيا بثلاثية تاريخية

    حقق منتخب الجزائر لكرة القدم، ليلة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، انتصارا تاريخيا على نظيره الكولومبي بثلاثة أهداف دون رد، في ليلة شهدت كسر تشكيلة بلماضي عتبة 15 مباراة دون انهزام، ومعادلة رقم قياسي استمرّ 28 عامًا من زمن الراحل عبد الحميد كرمالي.

  • قضاء وهران أمر بإيداعه الحبس المؤقت
    تحريك 7 تهم ضد الصحفي والناشط سعيد بودور

    أعلنت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان، مساء الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، عن إيداع الصحفي والناشط الحقوقي سعيد بودور الحبس المؤقت بسجن وهران، غداة متابعته بسبع تهم.

  • من محبسه في سجن الحراش
    لخضر بورقعة: أرفض الإفراج قبل تحرير الموقوفين

    شدد المعارض الموقوف لخضر بورقعة، مساء الاثنين 14 أكتوبر 2019، عن رفضه أي "خطوة للإفراج عنه"، قبل إخلاء سبيل نحو مئتي ناشط من موقوفي الثورة الشعبية السلمية المستمرّة منذ 22 فيفري الماضي.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER