Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

كأس الجزائر لكرة القدم

بالفيديو .. شبيبة بجاية تتحدى شباب بلوزداد في النهائي


بلغ نادي "شبيبة بجاية" لكرة القدم، مساء الخميس 25 أفريل 2019، نهائي كأس الجزائر بعد تجاوزه وفاق سطيف، ليلاقي شباب بلوزداد في النهائي.

لحساب إياب نصف النهائي الثاني، حقق البجاوية الأهمّ رغم انهزامهم بهدف نظيف أمضاه عيبود بعد أربعة عشرة دقيقة لعب.

وعاش البجاويون آخر اللقاء على الأعصاب بعدما كاد النسور أن يسجلوا هدفاً ثانياً كان كافيا لتأهل الوفاق إلى النهائي، علما أنّ الشبيبة تفوقت ذهابا في سطيف بهدفين لواحد.

ويعدّ مرور شبيبة بجاية إلى النهائي، الثاني من نوعه، بعد فوزهم بالتاج مساء 16 جوان 2008، حيث تعادلوا 1 – 1 مع وداد تلمسان في الوقتين الرسمي والإضافي، قبل أن يفوز زملاء بوكساسة  بركلات الترجيح 3 – 1.

وستكون عاصمة يما قورايا ممثلة في نهائي 2019، أربع سنوات بعد فوز مولودية بجاية بكأس 2015 على حساب أمل الأربعاء بهدف دون ردّ.

يُشار إلى أنّ شباب بلوزداد تجاوز شباب قسنطينة، إثر فوزه بثنائية دون ردّ بعد التمديد، ليصعد أبناء لعقيبة إلى النهائي الحادي عشر.

كامـل الشيرازي

شاهدوا ملخص لقاء شبيبة بجاية - وفاق سطيف

 


ARTICLES CONNEXES

  • الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى
    العميد وبلوزداد يحلقان .. والكناري يتخبط

    واصل ناديا مولودية الجزائر وشباب بلوزداد لكرة القدم، مساء الأربعاء 23 أكتوبر 2019، تحليقهما في سماء بطولة الرابطة المحترفة الأولى، على النقيض، أخفقت شبيبة القبائل في التقدم، تماما مثل مولودية وهران ووفاق سطيف.

  • الجولة السادسة لبطولة الرابطة الأولى
    فيديو تنفس السنافر وصحوة النسور

    تنفس نادي شباب قسنطينة لكرة القدم، مساء السبت 28 سبتمبر 2019، بفوز جنبه الأسوأ، بالتزامن، افتك وفاق سطيف فوزا منحه مصالحة مع الأنصار بعد هزيمته في بولوغين قبل 96 ساعة.

  • خصم 3 نقاط من الكناري والسنافر الموسم القادم
    توقيف ملال وعرامة إلى 2021

    أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، ليلة الخميس 20 جوان 2019، عن توقيف رئيسي شبيبة القبائل وشباب قسنطينة طارق عرامة وشريف ملال عن ممارسة أي وظيفة رسمية أو نشاطات متعلقة بكرة القدم لسنتين، مع اقتراح شطبهما مدى الحياة من أي منافسات أو نشاطات رياضية.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER