Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

تجرعت نفس المصير مجددا

بالفيديو .. متظاهرو الحراك يطردون حنون

قام متظاهرو الحراك الشعبي، اليوم الجمعة 08 مارس 2019، بطرد "لويزة حنون" الأمينة العامة لحزب "العمال" من مسيرة الكرامة بالعاصمة.

في فيديو يبثه "ليبرتي عربي"، ظهر المحتجون وهم يطردون حنون، ورفض من شاركوا في الحراك الشعبي، حضور المرأة التي ظلت بحسبهم "تمارس سياسة الكيل بمكيالين" لسنوات.

وأتى طرد حنون على نحو مشابه لما طال المترشح علي غديري، على النقيض، احتفى المتظاهرون بكل من الحقوقي مقران آيت العربي ومحسن بلعباس رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، إضافة إلى الرئيس السابق للأرسيدي سعيد سعدي. 

شاهدوا

 

ARTICLES CONNEXES

  • الكاف مكنت له رغم اتهامه بالرشوة
    فيديو حكم زامبي "فاسد" يهدد الخضر

    عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة اللقاء الهام المرتقب بين السينغال والجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا المتواصلة بمصر.

  • كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019
    فوز كاميروني وتعادل غاني بنيني

    بدأ منتخب الكاميرون لكرة القدم، مساء الثلاثاء 25 جوان 2019، رحلة الدفاع عن لقبه، بافتكاك فوز على حساب غينيا بيساو (2 – 0)، في المقابل، عجزت نجوم غانا عن مخادعة سناجب البنين الذين فرضوا التعادل (2 – 2)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة لكأس

  • كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019
    تعثر تونسي وتألق مالي وانهيار موريتاني

    افتتح منتخب تونس لكرة القدم، مساء الاثنين 24 جوان 2019، أولى خرجاته في المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا المتواصلة بمصر، بالتعثر أمام أنغولا (1 – 1)، في المقابل تألق منتخب مالي على حساب موريتانيا (4 – 1) لينهار المرابطون في أولى مشاركاتهم.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER