Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

تصميم مضاعف في الوقفة الطلابية الـ16

بالفيديو والصور .. الجامعيون مستمرون إلى غاية رحيل النظام


شدّد الآلاف من الطلبة الجامعيين، اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019، على استمرارهم في الاحتجاج إلى إشعار غير محدود، إلى غاية الرحيل التام لرموز النظام.

في الوقفة الطلابية السادسة عشرة التي واظب الجامعيون على تنظيمها كل ثلاثاء، أكّد آلاف المتظاهرين السلميين إصرارهم على كسب رهان التغيير، وهو الشعار الأكبر لمظاهرات حاشدة انطلقت من ساحة الشهداء بالعاصمة.

وسار المحتجون عبر شارع زيغود يوسف، وصولاً إلى الساحة المقابلة للبريد المركزي، قبل أن يتظاهر الطلبة في محيط ساحة موريس أودان.

تابعوا هذا البث الحي بعدسة ليبرتي

وعاد المتظاهرون للتأكيد على تشبثهم بالمطلب الرئيس: رحيل الباءات الثلاثة، ومحاسبة كافة لصوص المال العام.

ووسط حضور قوي لطلبة الطب، هتف المحتجون: "يا حنا يا نتوما .. ما راناش حابسين"، و"كليتو لبلاد يا السرّاقين"، إضافة إلى تركيزهم على مهاجمة رئيس الدولة المؤقت عبد القادر بن صالح ودعوته الأخيرة للحوار.

الصور والفيديو بعدسة: سهام بن مالك

كامـل الشيرازي

شاهدوا المزيد من الصور


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER