Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

تجربة مميزة لخريج بارادو بعد بلجيكا وفرنسا

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم بن سبعيني إلى 2023


أعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء 14 أوت 2019، عن ضم الظهير الأيسر الجزائري الدولي رامي بن سبعيني إلى غاية العام 2023.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي في شبكة (تويتر)، ذكرت إدارة الفريق الألماني المتأسس في الفاتح أوت 1900، إنّ بن سبعيني الذي اجتاز الفحص الطبي بسلام، سيحمل الرقم 25.

لكن النادي الأصفر والأسود والأخضر الحائز على كأس رابطة أبطال أوروبا 1997، لم يكشف عن قيمة الصفقة التي تلامس بحسب مصادر مطلعة حدود العشرة ملايين يورو.

وسيكون بن سبعيني (24 عامًا) ثاني جزائري يلعب لبوروسيا مونشنغلادباخ (خامس البوندسليغا في موسم 2018 – 2019)، حيث سبق المهاجم الدولي السابق كريم مطمور أن لعب للبوروسيا بين عامي 2008 و2011، أين خاض 84 مباراة سجّل فيها اربعة أهداف.

وسيكون بوسع خريج مدرسة بارادو المشاركة في الدوري الأوروبي مجددًا، بعدما خاضه مع ران الفرنسي الموسم الماضي، وأقصي في مرحلة الثمن أمام أرسنال الإنجليزي.

وبعد مروره بليرس البلجيكي (2014 -2015)، مونبوليي الفرنسي (2015 – 2016) ثمّ ران الفرنسي (2016 – 2019)، ستكون الفرصة مواتية لبطل إفريقيا مؤخرًا مع الخضر في مصر، لتطوير مهاراته أكثر في البطولة الألمانية الأولى التي تشتهر باندفاعها البدني.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES

  • ضربة قوية لنادي نيس والخضر
    نهاية الموسم ليوسف عطال

    أعلنت إدارة نادي "أوجي سي نيس" الفرنسية، اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019، عن ابتعاد الظهير الدولي الجزائري "يوسف عطال" لأربعة إلى خمسة أشهر، ما يعني نهاية "نظرية" للموسم بالنسبة إلى المحارب.

  • استدعاء حاج غرمول مجددا
    الحبس المؤقت للناشط والنقابي مهدي خيدر

    أمر قاضي التحقيق لدى محكمة القليعة، اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019، بإيداع الناشط والنقابي مهدي خيدر الحبس المؤقت، وأتى ذلك متزامنا مع استدعاء الناشط حاج غرمول مجددا من طرف أمن معسكر.

  • اشتغال غير تقليدي على مسرح القسوة
    مناورات ملك وعجاجبي وجلاد في قالمة

    يعود الناص رابح هوادف والمخرج محمد إسلام عباس بعمل مسرحي مشترك يحمل مسمى "القصر" الذي يتناول لعبة شائكة بين ملك وعجاجبي وجلاد في دراما من فصل واحد أنتجها مسرح قالمة الجهوي وسيعرض على عشاق الفن الرابع قريبا.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER