Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم

تقدم هام لشبيبة القبائل قبل مغامرة كوناكري


خطف نادي شبيبة القبائل لكرة القدم، ليلة السبت 14 سبتمبر 2019، فوزا هاما على ضيفه الغيني حوريا كوناكري (2 – 0)، وهو ما يعدّ مكسبا هاما للكناري قبل مغامرة العودة في كوناكري.

برسم ذهاب الدور الأول لكأس رابطة أبطال إفريقيا في ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، عانت الشبيبة الكثير في الشوط الأول أمام منافس مندفع وخطير، قبل أن يهتدي تلاميذ الفرنسي هوبرت فيلود إلى الوصفة الناجعة، بثنائية الثعلب بانوح، علمًا أنّ زملاء المتألق حمرون نجوا من الأسوأ، بعدما تمكّن الحارس أسامة بن بوط من إلغاء هدف (سجّله) ديابي، في وقت نابت العارضة الأفقية عن بن بوط إثر مخالفة غينية حبست الأنفاس.

شاهدوا هدفي الشبيبة 

تعادل بلوزدادي ثمين في مصر

في كأس الكونفدرالية، عاد شباب بلوزداد بتعادل ثمين من ميدان بيراميدز المصري، وهو ما يشكّل مكسبًا قبل لقاء العودة في الجزائر.

شاهدوا هذا الملخص

بدوره، سيستضيف أتلتيك بارادو النادي الصفاقسي التونسي ليلة الأحد بـ5 جويلية.، في مواجهة بين الأكاديمية والخبرة

من جانبه، سيلاقي اتحاد العاصمة في كأس الرابطة، ممثل كينيا غورماهيا على ميدان تشاكر في البليدة، وعيون تشكيلة دزيري على تحقيق نتيجة مطمئنة قبل الإياب.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER