Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

ساحلي وغول يسارعان للترحيب

"جاب الله: "الديمقراطية في الجزائر أكذوبة

أعلن جاب الله أنه غير معني بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.  وشدد رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية الذي خاض السباق الرئاسي في مناسبات سابقة، على أن قراره هذا "شخصي لا علاقة بهياكل الحزب".

وبرر جاب الله موقفه على هامش الندوة الوطنية لهياكل حزبه المنعقدة اليوم، الجمعة 18 جانفي 2019، بأن "تجربته في المواعيد الانتخابية السابقة تؤكد أن المسار الديمقراطي في الجزائر أكذوبة".

وأضاف جاب الله "المهم ليس تحديد موعد الانتخابات بل توفير شروط نزاهة العملية الانتخابية".

وفي المقابل سارع حزبا التحالف الوطني الجمهوري الذي يترأسه بلقاسم ساحلي و"تاج" عمار غول للترحيب يإستدعاء الهيئة الناخبة. وقال حزب الوزير الأسبق للأشغال العمومية ثم السياحة، في بيان اصدره اليوم بعد إعلان إستدعاء الهيئة الناخبة " موعدها . تاج يستغل هذه المناسبة ليجدد دعوته الأب المجاهد فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة للاستمرار في قيادة البلاد من خلال التقدم والترشح في هذا الاستحقاق الرئاسي"...

أما حزب بلقائم ساحلي فأعرب بالمناسبة عن إرتياحه لما وصفه ب " حرص الرئيس على تعزيز البناء المؤسساتي للدولة وتعميق المسار الديمقراطي".


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER