Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد أسبوع عن إيداعها سجن البليدة

حزب العمال: "الاتهامات الموجهة للويزة حنون لا أساس لها من الصحة"

حذرت أمانة المكتب السياسي لحزب العمال، من خطورة تجريم الفعل السياسي، وذلك في سياق مناقشتها قضية لويزة حنون المتواجدة في سجن البليدة منذ 09 ماي الماضي.

وجاء في بيان الحزب الصادر اليوم، الأربعاء 15 ماي 2019 " تؤكد أمانة المكتب السياسي لحزب العمال أن الاتهامات الموجهة للأمينة العامة لحزب العمال لا أساس لها من الصحة وهو تجريم للعمل السياسي"... كما أشار البيان أن أمانة المكتب السياسي "ناقشت مطولا مسألة الاعتقال التعسفي للأمينة العامة للحزب، السيدة لويزة حنون".

وأكد البيان على أن "هذه خطوة جد خطيرة تفتح عهد جديد حمال لكل الانزلاقات والانحرافات" ويشكل اعتقال لويزة حنون حسب نفس البيان "هجمة شرسة ضد الديمقراطية والتعددية الحزبية وأغلبية الشعب الجزائري الذي يناضل دون هوادة منذ 22 فيفري من أجل إرساء سيادته كاملة غير منقوصة".

وفي الأخير جدد الحزب اصطفافه الكامل مع الثورة الشعبية، وشكر "كل الضمائر الحية في الجزائر والعالم" الذين عبروا عن مساندتهم اللا مشروطة لحزب العمال وأمينته العامة.


 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER