Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

على خلفية ما انتاب آخر جلسات البرلمان

حزب العمال يتبرأ من مشاركة "نواب" باسمه


تبرّأ حزب العمال، اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، من مشاركة "نواب" باسمه، مشددا على أن "النواب" الذين صوتوا في آخر جلسات البرلمان، لا يمثلون تشكيلة الأمينة العامة الموقوفة لويزة حنون في شيىء.

في منشور على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، طعن حزب العمال في ما تردّد عن "تصويت نواب" زعموا الانتساب إلى حزب حنون، علمًا أنّ هؤلاء شاركوا في جلسة "تمرير" قوانين المحروقات والمالية والإجراءات الجزائية.

وركّز حزب العمال: "قررت الهيئات القيادية لحزب العمال، المكتب السياسي واللجنة المركزية، تحت رئاسة أمينته العامة لويزة حنون الاستقالة النهائية للكتلة البرلمانية للحزب من المجلس الشعبي الوطني، لهذا لا يمكن لأي شخص احتفظ بمقعد في البرلمان أن يتحدث باسم الحزب، كل أعمال ونشاطات هؤلاء الأشخاص، لا تلزم حزب العمال بتاتًا".

يُشار إلى أّنّ 11 نائبًا في حزب العمال، استقالوا جماعيًا من الغرفة السفلى في 27 مارس الماضي، دعمًا للثورة الشعبية المستمرة منذ 22 فيفري الماضي.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER