Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

كأسا إفريقيا للأبطال والاتحاد

خطوة هامة لسوسطارة وبارادو .. وانتصار مقلق للكناري

خرجت نوادي اتحاد العاصمة، شبيبة القبائل وأتليتك بارادو، ليلة الجمعة 09 أوت 2019، منتصرة في كأسي إفريقيا للأبطال والاتحاد، وإذا كانت سوسطارة وبارادو ضمنا نصف تأشيرة الدور المقبل، فإن الكناري حقق انتصارا مقلقا.

برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس رابطة أبطال إفريقيا، حققت سوسطارة فوزًا هامًا في نيامي على حساب سونيداب النيجري (2-1)، وافتتح أمادو سابو باب التسجيل للمحليين (14 ض.ج)، قبل أن تقلب تشكيلة دزيري الطاولة بواسطة زكريا بن شاعة (51) و(59)، على نحو يريح الفريق الأحمر والأسود قبل الإياب في 23 أوت الجاري بملعب 5 جويلية.

في المنافسة ذاتها، اكتفى ممثل الجزائر الثاني، شبيبة القبائل، بهزم المريخ السوداني (1 – 0) في ملعب الوحدة المغاربية ببجاية.

وأمام منافس قوي، عجزت تشكيلة هوبرت فيلود عن توقيع أكثر من هدف بن سايح (43)، بعد تسع سنوات من غياب بطل إفريقيا 1981 عن المنافسة القارية الأغلى.

وسيتعين على زملاء حمرون، التفاوض جيدًا مع السودانيين بأم درمان في 23 من الشهر الحالي، في مهمة تلوح صعبة أمام المريخ الذي تعوّد على خوض الأدوار الأولى منذ عدة سنوات.

شاهدوا ملخص حوار الكناري مع المريخ

في كأس الكونفدرالية، سحق أتلتيك بارادو (صاحب المركز الثالث في بطولة الموسم الأخير)، كامسار الغيني (3 – 0) وحملت الأهداف تواقيع غراب (19)، بوزق (53) وبن عياد (90 + 2) في لقاء كان من الممكن أن ينهيه فريق البرتغالي فرانسيسكو ألكسندر شالو، بخماسية نظيفة لو لم يخنهم عامل الخبرة، علمًا أنّ الزرق يشاركون لأول مرة قاريًا.

تابعوا أهداف بارادو

وستشهد كأس الكاف، دخول شباب بلوزداد حامل كأس الجزائر، ليلة السبت، حيث سيستضيف الفريق الأحمر والأبيض، القطن التشادي بملعب 5 جويلية في العاصمة (20.30 سا)، وتأني مشاركة الشباب عامًا بعد إقصائه في الدور السادس عشر مكرر لكأس الكونفدرالية من طرف أسيك ميموزا الايفواري.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER