Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

قوى البديل الديمقراطي

"دعوة ل"ندوة وطنية ترسم معالم المستقبل


دعت قوى البديل الديمقراطي السلطة للافراج عن جميع معتقلي الرأي، خاصة أولئك الذين تمت برمجة محاكمتهم غدا، الاثنين 11 نوفمبر 2019.

وشككت قوى البديل الديمقراطي في بيان صادر عن إجتماعها اليوم بمقر حزب جبهة القوى الاشتراكية، في قدرة السلطة على تمرير إنتخاباتها الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر القادم. وجاء في البيان أن "المسار وهوية المترشحين الخمسة الذين تم إختيارهم وقبولهم من طرف المجلس الدستوري لا يسهلان المهمة" وهو ما جعل السلطة، يضيف نفس البيان "تهدد بإستعمال القوة لفرض إنقلاب آخر على السيادة الشعبية".

وكبديل لخريطة طريق السلطة، جددت قوى البديل الديمقراطي عزمها عقد ندوة وطنية تشارك فيها كل الأطراف للحلول الخاطئة. والهدف من هذه الندوة هو "التأكيد على حل الانتقال الديمقراطي عن طريق مسار تأسيسي سيد يجسد القطيعة مع النظام" يقول البيان، مضيفا أن هذه الندوة "من شأنها أن ترسم معالم المستقبل الذي يطمح إليه الجزائريون والجزائريات".  

 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER