Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بالاتفاق مع مسؤولي شبيبة القبائل ونواب الأرسيدي

ربراب في زيارة لتيزي وزو يوم 24 فيفري

سيتنقل إيسعد ربراب إلى ولاية تيزي وزو الأحد، 24 فيفري 2019، حسبما أعلنه مجمع "سيفيتال" في بيان رسمي اليوم.

وجاء في البيان أن الزيارة "تقررت بعد محادثات مع نائب الأرسيدي ياسين عيسيوان" وسيتم خلالها زيارة المنطقة الصناعية لبلدية صوامع رفقة منتخبين ومسؤولين محليين.

وسيدرس ربراب مع المسؤولين المحليين هناك "فرص الاستثمار وخلق مناصب الشغل في هذه المنطقة الصناعية" حسب البيان. علما أن المنطقة الصناعية لبلدية صوامع تقررت بموجب مرسوم تنفيذي صادر فغي الجريدة الرسمية، لكن الادارة متماطلة في تسوية النزاعات القائمة حول ملكية الأراضي التي تقع عليها هذه الأخيرة.

وبعد صوامع سينتقل ربراب لزياردة مشروع مركز التكوين الذي تموله "سيفيتال" لفائدة نادي شبيبة القبائل بمنطقة وادي عيسين رفقة رئيس النادي شريف ملال ومساعديه. هذا المركز "سيكون بمثابة مشتلة للمواهب سيوجه للبحث وتكوين وإعداد لاعبي كرة قدم قادرين على التنافس على أعلى مستوى" يضيف بيان "سيفيتال".   


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER