Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

قوات الأمن تعلن حالة تأهب قصوى

رهان المليونية يشعل ثاني مسيرات الجمعة

شهدت منصات التواصل الاجتماعي، ليلة الخميس 28 فيفري 2019، تكثيف دعوات المشاركة في المسيرات المرتقبة هذا الجمعة الفاتح مارس بالعاصمة وعدة ولايات، وسط إعلان قوات الأمن حالة تأهب قصوى.

في رصد لنبض الشارع قبل ساعات عن مظاهرات حاشدة مرتقبة زوال الجمعة (14.00 سا)، أكد مجاهدون وسياسيون وصحفيون وجامعيون وناشطون من سائر التيارات، مشاركتهم في حراك سلمي متجدد يراهن على مسيرة مليونية، ويطلق عليها عرابوها مسمى "من أجل الجزائر" احتجاجا ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة في رئاسيات 18 أفريل القادم.

بالمقابل، كثّفت مختلف الأجهزة الأمنية من تواجدها عبر مختلف شوارع وساحات المدن الكبرى والمرافق الحساسة، إضافة إلى الطرق السريعة وسائر مداخل العاصمة.

وأفيد أنّ عناصر الأمن لن يسمحوا للمتظاهرين بالمسير إلى قصر الحكومة ورئاسة الجمهورية ومقار الوزارات، لذا جرى تجنيد أعداد هائلة من رجال الشرطة، فضلا عن وضع متاريس إسمنتية وتسخير شاحنات المياه الساخنة، إضافة إلى قوات مكافحة الشغب، حتى يتم التحكم في الوضع.

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER