Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم

شبيبة القبائل تنهزم في تونس


تلقى نادي شبيبة القبائل لكرة القدم، ليلة الجمعة 06 ديسمبر 2019، خسارته الأولى في المنافسة القارية الأغلى، بانهزام الكناري أمام الترجي التونسي على أرض الأخير بهدف دون رد.

برسم ثاني خرجاتها لحساب دور المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا 2020، ظلت الشبيبة صامدة 72 دقيقة بملعب رادس، قبل نجاح الترجي في خطف هدف الفوز من ضربة جزاء جسدها أنيس البدري، ما نصّب الترجي التونسي رائدًا بـ6 نقاط.

شاهدوا ملخّص ما حدث

وغداة هذه الخسارة، يتموقع الكناري ثانيًا بـ3 نقاط في المجموعة الرابعة الحديدية، رفقة الرجاء البيضاوي المغربي الذي عاد بفوز ثمين من الكونغو الديمقراطية على حساب فيتا كلوب (0 – 1)، ما يجعل مواجهة الجولة القادمة بين الشبيبة والرجاء لقاءً بـ6 نقاط على درب خطف تأشيرة المرور إلى مرحلة الربع.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER