Scroll To Top
FLASH
  • La demande de remise en liberté provisoire de Louisa Hanoune rejetée par le tribunal militaire de Blida.

LIBERTE عربي / Actualités

الأفافاس

علي لعسكري يرد على معارضيه ويدعو للتهدئة

رد علي لعسكري على الاتهامات الموجهة له من قبل عضوين في الهيئة الرئاسية لحزب جبهة القوى الاشتراكية ليلة الخميس إلى الجمعة 19 أفريل 2019، متهما بدوره معارضيه بإقتحام مقر الحزب على الثالثة صباحا.

وحمل لعسكري في بيان وقعه بصفته "منسق الهيئة الرئاسية" عضو هذه الأخيرة حياة تياتي مسؤولية ما حدث صبيحة أمس قائلا "بعدما إسترجع المناضلون المقر من أيدي الذين إستولوا عليه مساء أمس (البيان مؤرخ في 19 أفريل)... تم إقتحامه بشاحنة تابعة للبلدية على الساعة الثالثة صباحا وتم تدمير الجدار" ليضيف "من واجبنا التنديد بسلوكات من يريدون تكسير الحزب، منهم خاصة حياة تياتي التي أقصيت نهائيا والتي تسعى للتشكيك في مصداقية هيئات الحزب بالأكاذيب"...

ودعا علي لعسكري في بيانه إلى الحوار والتهدئة من أجل عقد مؤتمر جامع واعلن أنه كلف الأمين الأول بمواصلة المشاورات لتشكيل أمانة وطنية جديدة وتحضير دورة طارئة للمجلس الوطني.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER