Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

"تساءلوا "أين هي العصابة الحقيقية

عمال سفيتال في بجاية ينتفضون

خرج المئات من عمال مجمع سفيتال ببجاية في مسيرة اليوم، الثلاثاء 23 أفريل 2019، تنديدا بتوقيف رئيس المجمع يسعد ربراب وإيداعه رهن الحبس المؤقت.

انطلقتت المسيرة في حدود الواحدة ظهرا، بعد تجمع أقامه العمال ونشطاء من الجتمع المدني صباح اليوم أمام مقر المركب الرئيسي. ورفع التظاهرون خلال المظاهرة لافتتات تطالب بالإفراج الفوري عن يسعد ربراب، "المستثمر الحقيقي في البلاد". فيما هتف المتظاهرون شعارات تدعوا إلى "تحرير الجزائر" وتسأل "أين هي العصابة الحقيقية؟" في إشارة إلى التعامل مع رئيس مجمع سفيتال بمعاملة الكيل بمكيالين في هذه القضية. وحمل البعض صورا ليسعد ربراب تعبيرا عن تضامن صادق معه في هذه المحنة.

صادفت هذه المظاهرة الاحتجاجية تنظيم مسيرة حاشدة أخرى ضباح اليوم دعا إليها طلبة وأساتذة جامعة بجاية، الذين ألفوا الخروج كل يوم ثلاثاء منذ انطلاق الحراك الشعبي، للمطالبة برحيل النظام والتغيير الجذري.

م. ع.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER