Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الدور التصفوي الأخير لأمم إفريقيا 2019

فيديو إقصاء مر لآمال الخضر

الملالي وزملائه فوّتوا تأهلا كان في المتناول

أهدر منتخب الجزائر لكرة القدم (أقل من 23 سنة)، ليلة الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، فرصة بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر (08 – 22 نوفمبر القادم)، بعد خسارته أمام ضيفه الغاني (0 – 1)، ما كلفه إقصاءا مرا من الرواق المؤدي إلى أولمبياد طوكيو 2020.

على ميدان الثامن ماي 1945 بسطيف، أضاع زملاء الملالي وبوداوي تأهلا كان في المتناول بعد التعادل الإيجابي ذهابًا (1 – 1) في أكرا، وبطريقة لعب عقيمة سهّل صغار الخضر مهمة المنافس الذي حقّق الأهمّ عبر ياو يبواه (69)، في وقت ظلّ لعب تشكيلة باتيلي على نسق واحد: كرات طويلة ورأسيات عالية.

شاهدوا الهدف الغاني الساذج الذي أقصى الخضر

وكانت خيبة زطشي والأنصار كبيرة في نهاية اللقاء، بعدما كانت الآمال عريضة لبلوغ ثالث دورة تواليا بعد المغرب 2011 ومصر 2015، لتضيع آمال جيل زرقان ومحيوص هباء، ومعه لن تتمكن الكرة الجزائرية من حضور العرس الأولمبي، والنسج على منوال دورتي موسكو 1980 وريو 2016.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER