Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الأمن أحبط تكرار سيناريوهي تبسة وبشار

فيديو الاعتراض على زيارة مرداسي لتيبازة

حال الحضور الأمني المكثف، اليوم الاثنين 15 أفريل 2019، دون تكرار سيناريوهي الوزراء الأربعة في تبسة وبشار، مع وزيرة الثقافة مريم مرداسي التي لم تحظ بترحيب شعبي في زيارتها لمدينة تيبازة.

وسط تعزيزات أمنية "مشددة"، على حد تأكيد وكالة الأنباء الجزائرية، أتمت  الوزيرة أولى خرجاتها منذ تعيينها في 31 مارس الأخير.

وحرص مواطنو تيبازة على تنظيم تجمع مناهض عند مدخل مقر الولاية، كما سُجّلت وقفة لمجموعة أخرى على الشارع الرئيسي لمدينة تيبازة مرددين شعارات مناوئة للحكومة وعدم الاعتراف بشرعيتها عند مرور الموكب الوزاري.

وكان وزراء الطاقة والداخلية والسكن والموارد المائية، عاشوا أوقاتا صعبة السبت والأحد في بشار وتبسة إثر اعتراض سكان عاصمة الولايتين على زيارة المسؤولين الأربعة، وطالبوهم بالاستقالة الفورية والانسحاب من حكومة نور الدين بدوي المعيّنة في 31 مارس الأخير، والتي تواجه رفضا شعبيا واسعا.

وعلّق أحد ناشطي الثورة الشعبية المستمرة منذ 22 فيفري، أنّ جميع زيارات وزراء بدوي لن يحظوا بالترحاب عبر سائر الولايات، مشيراً إلى رفع شعار "قفوهم حيث ثقفتومهم"، وتابع: "الشعب يطارد العصابة من بشار الى تبسة"، على حد قوله، مشددا على أنّ إبداع الثورة الشعبية سيتواصل.

كامـل الشيرازي

شاهدوا

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER