Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

رسائل قوية في الجمعة الـ19

فيديو رد البرج على الڨايد


رد الآلاف من المتظاهرين السلميين في مدينة برج بوعريريج، اليوم الجمعة 28 جوان 2019، بقوة على التصريحات الأخيرة للفريق أحمد قايد صالح.

في مسيرة حاشدة لا تزال تجوب كبرى شوارع وميادين البرج، حرص أبناء المدينة على توجيه رسائل قوية للنظام.

وفي لافتة تصدرت المسيرة، تسنى القراءة بوضوح: "قال الڨايد صالح لقد تبيّن الخيط الأبيض من الخيط الأسود، لقد صدقت يا جنرال، الخيط الأبيض: الشعب والمادة 7 - 8، الخيط الأسود: أنتم يا عصابة"، على حد ما ورد في اللافتة.

وفي ملحمة جديدة من عمر الثورة السلمية، تفنّن سكان البرج في الاحتجاج برقي كبير، مجددين مطلبهم الأساس المتمثل في الرحيل التام لكافة رموز النظام.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES

  • على خلفية ما انتاب آخر جلسات البرلمان
    حزب العمال يتبرأ من مشاركة "نواب" باسمه

    تبرّأ حزب العمال، اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، من مشاركة "نواب" باسمه، مشددا على أن "النواب" الذين صوتوا في آخر جلسات البرلمان، لا يمثلون تشكيلة الأمينة العامة الموقوفة لويزة حنون في شيىء.

  • إنهاء شغور منصب محافظ بنك الجزائر
    بن صالح يعزل مدير سوناطراك

    عزل رئيس الدولة المؤقت "عبد القادر بن صالح"، مساء الخميس 14 نوفمبر 20 أفريل 2019، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، بالتزامن، جرى إنهاء "شغور" منصب محافظ بنك الجزائر، بعد سبعة أشهر كاملة.

  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 لكرة القدم
    فيديو سحق الخضر لرصاصات زامبيا

    سحق منتخب الجزائر لكرة القدم، ليلة الخميس 14 نوفمبر 2019، نظيره الزامبي (5 – 0) في لقاء أمتع فيه ملوك إفريقيا عشاقهم وكبحوا خطورة المنافس.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER