Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

قال إن الطموح يبقى مجانيا

فيديو مبررات بلماضي العشرة

قدم جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم السبت 01 جوان 2019، 10 مبررات تخص خياراته لقائمة الـ23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر بين 21 جوان و19 جويلية المقبل.

في لقاء صحفي بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى، حرص بلماضي على تبرير مختلف قراراته بشأن من سيدافعون عن الألوان الوطنية في "المونديال الأسمر" المرتقب بالأراضي المصرية بعد 3 أسابيع من الآن.

وقال بلماضي إنّه اختار "سليماني" بدلاً عن "نعيجي" بحكم "خبرة" و"فعالية" الأول، رغم ابتعاد الأخير عن الميادين منذ أربعة أشهر.

وفسّر بلماضي ضمّ زفان رغم وقت لعبه المحدود، بحاجته إلى ظهير مختلف عن "عطّال"، معتبراً استبعاد لوصيف بافتقاد الأخير للإصابة، مثلما برّر الاستنجاد بقديورة رغم وجهه الشاحب في آخر ظهور له أمام البنين، بـ"معرفته قدرات وخواص عدلان".

وأشار بلماضي إلى أنّ فوزي غولام هو من طلب الإعفاء، بينما وقفت الإصابة والجراحة في وجهي بلفوضيل وبن طالب، بينما ربط عدم جلب سفير تايدر بتراجع مستوياته، فيما لفت إلى أنّ عدم استكمال تغيير الجنسية الرياضية حال دون إدماج مهاجم مونبولييه أندي ديلور في القائمة.

وتعليقاً عما انتاب تصريحاته عن "ذهابه إلى مصر للفوز بالكأس الثانية"، علّق بلماضي: "الطموح بالمجان، فلا تصادروه".

شاهدوا الندوة كاملة

يُشار إلى أنّ تشكيلة "جمال بلماضي"، ستصطدم بأسود السينغال وسلاحف كينيا وفهود تانزانيا، وهي مهمة لن تكون سهلة للخضر مع التطور المتسارع لكينيا وتانزانيا، والعقدة السينغالية التي نالت من المحاربين في آخر دورة.

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER