Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

قال إن الاجراءات الأمنية كافية

فيديو .. مدير حي بن عكنون: المشتبه في قتل أصيل طالب وزميل

كشف مدير الإقامة الجامعية عبد الرحمن طالب ببن عكنون، اليوم الاثنين 11 فيفري 2019، أن المشتبه في قتل الطالب الجامعي ذبحا "أصيل.ب" بحي بن عكنون ليل الأحد إلى الاثنين، هو طالب وزميل للضحية.

وفي تسجيل فيديو، قال مدير الإقامة: "القضية كانت ما بين زميلي دراسة، حيث كان هناك شجار في الغرفة، أفضى إلى قيام المشتبه به في قتل الآخر".

وتابع: "أعوان الأمن انتبهوا إلى الجريمة، بعدما تفطنوا إلى المشتبه به الذي حاول الخروج بالسيارة على نحو سريع، ما أثار الشكوك، فجرى إيقاف المعني الذي سلم لهم وثائق السيارة وفر، مما فرض الاستعانة بأعوان الشرطة، وحين وصول هؤلاء فوجئوا بجثة المجني عليه غارقة في الدماء.

وبشأن تفتيش الوافدين إلى إقامة عبد الرحمن طالب، رد المسؤول ذاته: "نحن لسنا ثكنة عسكرية حتى نفتش، ثم أن المشبوه طالب وليس أجنبي، والقانون لا يمنع أي طالب من دخول إقامة أجنبية، وأؤكد لكم أنّ الاجراءات الأمنية كافية في الإقامات الجامعية بالجزائر".

يشار إلى أن المغدور "أصيل/ب" يدرس في قسم السنة الثالثة بكلية علوم الطب في جامعة الجزائر، وينحدر الطالب من مدينة برج بوعريريج.

وأتت حادثة بن عكنون، بعد هلاك طالب من جنسية زيمبابوية، الأربعاء الماضي بمستشفى الحجار، متأثرا بجراحه إثر تعرضه مساء الثلاثاء ببلدية سيدي عمار لاعتداء بسلاح أبيض من طرف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 20 سنة.

كامـل الشيرازي 

تابعوا تدخل مدير الإقامة الجامعية ببن عكنون

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER