Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بجاية

كمال داود في ضيافة مقهى "الأنوار" بسيدي عيش

سيحل الكاتب الروائي كمال داود ضيفا على مقهى "الأنوار" الأدبي بمدينة سيدي عيش (ولاية بجاية) يوم الجمعة 11 جانفي لعرض أحدث أعماله الروائية "الرسام الذي يلتهم المرأة" الصادرة في باريس.

وعلمنا أن الندوة التي سينشطها الكاتب سوف تتبع بعملية بيع بالإهداء، ما يمكنه من الالتقاء المباشر بالمواطنين ومناقشتهم حول القضايا المطروحة في الساحة الثقافية ولاسيما تلك التي أثارت الجدل في الفترات الأخيرة. وتحمل استضافة كمال داود من قبل نادي أدبي من ولاية بجاية في الظرف الحالي دلالة رمزية هامة، بحكم اشتداد النقاش حول مسألة الحريات ودور نخبة المثقفين في الدفاع عن المكاسب الديمقراطية والترويج لخطاب الانفتاح والحرية، على خلفية الاعتقالات والمضايقات التي تطال الصحفيين وأصحاب الرأي. وتعتبر هذه ثاني زيارة يقوم بها الكاتب المثير للجدل إلى ولاية بجاية في ظرف أقل من عام، بعد زيارته الأولى إلى مدينة أوقاس في الصيف المنصرم بدعوة من المقهى الأدبي المحلي.

ويصادف تواجد كمال داود هذه المرة في المنطقة الاحتفالات برأس السنة الأمازيغية "يناير".

م. عاشوري

 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER