Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

تلقى الدعوة اليوم

محسن بلعباس يرفض دعوة بن صالح على طريقته

تلقى رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، محسن بلعباس اليوم، الأحد 21 أفريل 2019، دعوة المشاركة في اللقاء التشاوري المقرر أن ينظمه بن صالح غدا مع الطبقة السياسية حول الهيئة المستقلة التي ينوي إنشاءها لتنظيم الانتخابات الرئاسية يوم 04 جويلية القادم.

الرسالة التي تتضمن الدعوة مؤرخة يوم 18 أفريل، كما يظهر في الصورة المرفقة بمنشور محسن بلعباس في صفحته على الفايسبوك. وجاء في الدعوة "... لذلك بادر رئيس الدولة على وجه السرعة بإحداث هيئة وطنية لتحضير الانتخابات وتنظيمها...".

لكن هذه السرعة لم تظهر في إيصال الدعوات إلى أصحابها، مثلما يعلق على ذلك محسن بلعباس، قائلا "هذه الرسالة المحمولة من طرف أحد عناصر الحرس الجمهوري على متن دراجة نارية استغرقت 04 أيام لتصل من مقر رئاسة الجمهورية الذي يبعد 4,8 كم عن مقر الأرسيدي".  ليستخلص "كيف لمؤسسة لا تستطيع ان توصل رسائلها المكتوبة في الوقت المحدد على مساحة 5 كم ² أن تسير دولة بحجم قارة كالجزائر".

وعبر رئيس الأرسيدي في ختام منشوره عن رفضه تلبية الدعوة قائلا "ارحلوا فنحن لا نعترف بأجنداتكم لأنكم في وادي والشعب في وادي آخر".

 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER