Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

أعلن عن مقاطعة لقاء بن صالح

مقداد سيفي: أنا في صف الشعب ولا أعترف بالرئاسة

أعلن رئيس الحكومة السابق مقداد سيفي، اليوم الأحد 21 أفريل 2019، عن مقاطعة لقاء الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح، مشددا: "أنا في صف الشعب ولا أعترف بالرئاسة".

في بيان خاطف اطلع عليه "ليبرتي عربي"، أبرز "سيفي" (79 عاماً) مقاطعته تلبية الدعوة الخاصة بحضور لقاء رئاسة الجمهورية الموسوم بـ"التشاوري"، وركّز رئيس الحكومة بين 11 أفريل 1994 و30 ديسمبر 1995، رفضه الخوض مع جماعة بن صالح في مستقبل الجزائر.

وجاء في بيان سيفي: "بغض النظر أنني لا أعترف لبن صالح بأي شرعية لتمثيل الدولة، فإني أذكّر أنني في صف الشعب الذي ينظم مسيرات مليونية منذ تسع جُمع، والتي يتم فيها تجديد المطالبة في كل مرة برحيل كل الرموز المنبوذة لنظام بوتفليقة"، على حد تأكيده.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES

  • الجولة السادسة لبطولة الرابطة الانجليزية الأولى
    فيديو هدف جميل لرياض محرز

    تألق النجم الجزائري رياض محرز، بعد زوال السبت 21 سبتمبر 2019، حيث أمضى محرك الخضر هدفا جميلا من مخالفة مباشرة، مسهما في مهرجان ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أجهز على مواطنه واتفورد بثمانية أهداف كاملة دون رد.

  • بدء أولى جلسات قضاء البليدة العسكري الاثنين
    مطلبا قوى البديل الديمقراطي قبل محاكمة حنون

    جددت قوى البديل الديمقراطي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2019، رفع مطلبين أساسيين قبل محاكمة الناشطة السياسية لويزة حنون الاثنين، رفقة سعيد بوتفليقة شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة؛ فضلا عن القائدين السابقين لجهاز الاستخبارات عثمان طرطاق المكنى "بشير

  • المتظاهرون رفضوا مجددا رئاسيات 12 ديسمبر
    فيديو ثالث مسيرة احتجاجية في خراطة

    نظم سكان خراطة بولاية بجاية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2019، ثالث مسيرة احتجاجية شددوا فيها على رفض رئاسيات 12 ديسمبر القادم، "بالطريقة التي تريد السلطة فرضها"، على حد تعبيرهم.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER