Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد إعلان بوتفليقة ترشحه

مقري متمسك بالترشح ويلتقي جاب الله

عبرت حركة مجتمع السلم عن تمسكها بترشيح عبد الرزاق مقري للانتخابات الرئاسية القادمة، رغم ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة.

وقالت حمس في بيان اليوم، الاثنين 11 فيفري 2019 " وإذ يجدد المكتب التنفيذي الوطني إصراره على تنفيذ قرار مجلس الشورى الوطني بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والمنافسة الجادة على منصب رئاسة الجمهورية بجدارة واستحقاق، فإنه يؤكد بأنه في حالة الوصول إلى الاتفاق على مرشح واحد للمعارضة سيعود إلى مجلس الشورى الوطني للفصل في الموضوع قبل نهاية أجل إيداع ملفات الترشح".

كما كشف البيان عن لقاء جرى بين مقري وعبد الله جاب الله حول مبادرة هذا الأخير الداعية إلى الاتفاق حول مرشح واحد للمعارضة، وقال أن المكتب التنفيذي لحمس " يؤكد مواقفه المبدئية على المبادرة التي عرضها الأستاذ عبد الله جاب الله في اللقاء الذي جمعه رفقة وفد من حزبه برئيس الحركة وأعضاء من المكتب التنفيذي الوطني بالمقر المركزي للحركة نهار أمس الأحد ظهرا".

وبخصوص رسالة بوتفليقة التي أعلن عبرها عن الترشح لعهدة خامسة قال البيان أنها "تختلف عن مبادرة التوافق الوطني التي عرضتها حمس في عدة نقاط"...

م. إيوانوغن
 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER