Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

يمثلان أمام قاضي محكمة سيدي امحمد منذ الصباح

ملف كونيناف يجر أويحيى وسلال مجددا

يواصل قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، منذ صباح اليوم الخميس 20 جوان 2019، الاستماع إلى أقوال الوزيرين الأولين السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال حول قضية الأشقاء كونيناف الموقوفين منذ 24 أفريل الماضي بسجن الحراش.

بعد ورود اسمه تباعاً في قضايا حداد، طحكوت، سوفاك وكيا، مثل أويحيى مجددا أمام قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، بشأن قضية "الأشقاء كونيناف"، ولم يقتصر المثول على أويحيى فحسب، بل شمل أيضاً الوزير الأول السابق عبد المالك سلال.

ويتواجد ثلاثة من آل كونيناف رهن الحبس المؤقت منذ 24 أفريل الماضي، وهم: رضا كونيناف، عبد القادر كريم كونيناف وطارق نواح كونيناف الذين يواجهون تهم "إبرام صفقات عمومية مع الدولة دون الوفاء بالتزاماتهم التعاقدية، استغلال نفوذ الموظفين العموميين للحصول على مزايا غير مستحقة، تحويل عقارات وامتيازات عن مقصدها الامتيازي، سوء استغلال النفوذ" و"التمويل الخفي للأحزاب السياسية".

 كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES

  • مدينة الألفيات تزدهي بإرث 5 حضارات
    حزمة أسرار في فيلم جديد عن دلس

    يقترح الفيلم الوثائقي المطول "تدلس .. مدينة الألفيات" (90 دقيقة) لمخرجه صالح بوفلاح، مساء اليوم السبت 17 أوت 2019، حزمة أسرار في رحلة عبر الزمن عن تاريخ حاضرة دلس التي تزدهي بمنارة بن قوت وإرث 5 حضارات.

  • شددوا على أنّ المنظمات لا تمثلهم
    فيديو اقتحام متظاهرين لمقر فريق الوساطة

    اقتحم متظاهرون مقر لجنة الوساطة في العاصمة، صباح اليوم السبت 17 أوت 2019، وعرقل المقتحمون اجتماع فريق كريم بن يونس الخاص بتنصيب لجنة الحكماء وتوزيع دعوات المشاركة في ندوة الحوار الوطني، على شخصيات سياسية وممثلي الأحزاب، كما شددوا على أنّ المنظمات الت

  • بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم
    عين مليلة تفخخ العميد

    فرض نادي جمعية عين مليلة لكرة القدم، ليلة الجمعة 16 أوت 2019، من فرض التعادل على مولودية الجزائر بهدف لمثله في لقاء لم يرق إلى المستوى المطلوب في ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER