Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

قفز بـ28 مركزا في تصنيف الفيفا

منتخب الجزائر إلى الصف الـ40 عالميا


ارتقى منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم الخميس 25 جويلية 2019، إلى الصف الـ40 عالميا، بعدما قفز بـ28 مركزا إثر مسيرته المظفرة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر.

مثلما كان متوقعاً، حسّن محاربو الصحراء تموقعهم في ترتيب الاتحاد الدولي (الفيفا) لشهر جويلية، بعد التتويج الباهر لتشكيلة جمال بلماضي ببطولة القارة السمراء إثر سبع انتصارات مميزة

وبعدما كان الخضر يقبعون في المركز الـ68، صار منتخب الجزائر يتواجد في المرتبة الـ40، ووضع تصنيف هيئة "جياني إنفانتينو" زملاء رياض محرز في الصف الرابع إفريقياً خلف السنغال وتونس ونيجيريا، فيما أصبح المحاربون في الوصافة عربياً خلف تونس.

ومن شأن التصنيف الجديد أن يساعد الخضر عشية سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يُرتقب أن يتواجد المنتخب الوطني على رأس إحدى المجموعات العشر التي سيتم التعرّف على تركيبتها مساء الاثنين القادم إثر مراسم القرعة التي ستحتضنها القاهرة.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER