Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

غدا في مقر الصحيفة

منتدى ليبرتي" يستقبل محسن بلعباس"


يستقبل "منتدى ليبرتي" غدا، الأحد 10 فيفري 2019، رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية محسن بلعباس حول موضوع "رفض الانتخابات الرئاسية: لأي أفق؟".

يتزامن المنتدى مع احتفال الأرسيدي بالذكرى الثلاثين لتأسيسه التي تصادف يوم 09 فيفري من كل سنة. 30 سنة مليئة بالمحطات التاريخية ليس في حياة الحزب ومناضليه فقط، بل في حياة الجزائر المستقلة.

"منتدى ليبرتي" سيكون إذن مناسبة للقراء وللجمهور عامة لمناقشة كل المحطات السياسية التي أوصلت الجزائر إلى ما يجمع عليه المتابعين للشأن السياسي الجزائري ب" الانسداد التاريخي" الذي أوصلنا إلى ترشيح رئيس غائب عن الساحة لعهدة خامسة.

وسيجيب محسن بلعباس على مدى ثلاث ساعات من النقاش على أسئلة الصحفيين والجمهور الحاضر في قاعة الندوات بمقر يومية "ليبرتي" وكذا متابعي ال"فوروم" على وسائل التواصل الاجتماعي الراغبين في فهم موقف الأرسيدي من الانتخابات الرئاسية القادمة وتصوره للمخرج من الأزمة.      



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER