Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

ألبوم صور بعدسة ليبرتي

موكب مذهل لمحاربين استثنائيين بالعاصمة

صنع منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم السبت 20 جويلية 2019، موكبا مذهلا برز فيه أبطال إفريقيا بشكل استثنائي وسط طوفان من عشاق الخضر بالعاصمة.

في ألبوم صور بعدسة الزميل "بلال زهاني"، صنعت الحافلة المكشوفة التي نقلت زملاء القائد رياض محرز من المطار الدولي هواري بومدين إلى قصر الشعب بأعالي العاصمة، ديكوراً خارقاً رسم فيه المحاربون الفرحة على وجوه الأنصار المنتشين ببهجة افتكاك كأس أمم افريقيا 2019، بعد 29 عاماً عن أول نجمة.

وبعد استراحة بالقاعة الشرفية للمطار، مرّت الكتيبة الخضراء بالدار البيضاء، حي الموز، منتزه "الصابلات"، ساحة الوئام (أول ماي سابقا)، نهج الاستقلال وأخيرا قصر الشعب.

كامـل الشيرازي

استمتعوا بالألبوم التالي

ARTICLES CONNEXES

  • مدينة الألفيات تزدهي بإرث 5 حضارات
    حزمة أسرار في فيلم جديد عن دلس

    يقترح الفيلم الوثائقي المطول "تدلس .. مدينة الألفيات" (90 دقيقة) لمخرجه صالح بوفلاح، مساء اليوم السبت 17 أوت 2019، حزمة أسرار في رحلة عبر الزمن عن تاريخ حاضرة دلس التي تزدهي بمنارة بن قوت وإرث 5 حضارات.

  • شددوا على أنّ المنظمات لا تمثلهم
    فيديو اقتحام متظاهرين لمقر فريق الوساطة

    اقتحم متظاهرون مقر لجنة الوساطة في العاصمة، صباح اليوم السبت 17 أوت 2019، وعرقل المقتحمون اجتماع فريق كريم بن يونس الخاص بتنصيب لجنة الحكماء وتوزيع دعوات المشاركة في ندوة الحوار الوطني، على شخصيات سياسية وممثلي الأحزاب، كما شددوا على أنّ المنظمات الت

  • بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم
    عين مليلة تفخخ العميد

    فرض نادي جمعية عين مليلة لكرة القدم، ليلة الجمعة 16 أوت 2019، من فرض التعادل على مولودية الجزائر بهدف لمثله في لقاء لم يرق إلى المستوى المطلوب في ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER