Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

انفصال بالتراضي وفيلود بديلا

نهاية قصة دوما مع شبيبة القبائل

أعلن نادي "شبيبة القبائل" لكرة القدم، مساء السبت 08 جوان 2019، عن فسخ عقد التقني الفرنسي فرانك دوما بالتراضي، على خلفية ما أسمته إدارة الرئيس شريف ملال "اختلاف في الرؤى".

مثلما كان متوقعا، انتهت قصة دوما (51 عاماً) مع الكناري بعد 10 أشهر عن التحاق المدافع السابق لموناكو الفرنسي بالعارضة الفنية للفريق الأصفر والأخضر في أوت 2018.

وفي بيان مقتضب على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، شكرت إدارة ملال، دوما على العمل الذي أنجزه وافتكاكه مركز ثانٍ مؤهّل لكأس رابطة أبطال إفريقيا، وبرّر مسؤولو الشبيبة إنهاء العلاقة مع دوما، بـ"اختلاف في رؤية الأشياء"، علما أنّ عقد دوما يمتد إلى 2020.

وتتحدث كواليس "الجامبو جات" عن قدوم وشيك للفرنسي الآخر هوبرت فيلود للإشراف على زملاء بن خليفة المقبلين على خوض كأس رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER