Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

أرجعه إلى "حداثة التجربة والنشأة"

وزير الاتصال: "مستوى برامج القنوات الخاصة ضعيف"

قال وزير الاتصال جمال كعوان، اليوم الخميس 10 جانفي 2019، إن "مستوى بعض البرامج التي تبثها القنوات التلفزيونية الخاصة ضعيف"، وأرجع ذلك إلى ما سماه "حداثة التجربة والنشأة".

في رده على سؤال برلماني هذا الخميس، لم يتردد "كعوان" عن الإقرار بـ "تدني مستوى بعض البرامج التي تبثها هذه القنوات"، غير أنه شدد على أن ذلك "لا يعني غياب بعض البرامج الجديرة بالتنويه".

واعتبر الوزير أن الجزم بـ "سلبية محتويات برامج كل هذه القنوات، يعد حكما قاسيا، بالنظر إلى كونها حديثة العهد في مجال الانتاج السمعي البصري" على حد قوله، علما أن إطلاق عدة قنوات خاصة بدأ قبل 7 سنوات. 

وبطريقة أقرب إلى "التملص"، أشار "كعوان" إلى أن "القنوات الخاصة تبث انطلاقا من الأقمار الاصطناعية وتخضع للقانون الأجنبي".

وحسب "كعوان"، فإن مؤسسات الانتاج بالجزائر تفتقر في الوقت الراهن إلى العناصر التي تؤهلها لتلبية كل حاجيات وسائل الاعلام الوطنية، ما يتطلب توفير الموارد البشرية المؤهلة والتمويل للدفع بالمحترفين لإنتاج برامج تلفزيونية تنافسية.

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER